أخبار العراق

السعودية تعلن نجاح موسم الحج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السعودية تعلن نجاح موسم الحج  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، (18 حزيران 2024)، عن نجاح موسم الحج لهذا العام 1445هـ، والموافق لعام 2024م.ووفق وكالة الأنباء السعودية (واس)، فقد أكد نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية، سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، من مقر الإمارة في مشعر منى، نجاح موسم الحج.وأضاف  بن مشعل في كلمته أنّ “الخدمات المتنوعة والرعاية الفائقة التي قدمتها القيادة في المملكة العربية السعودية، مع العمل الجماعي، وجميع الجهود التشاركية لمختلف الجهات المعنية، أدت إلى نجاح موسم الحج”.وقال: “وبهذهِ المناسبةِ يسعدني أن أُعلنَ عن نجاح موسمِ حجِ هذا العام (1445هـ)، متوجهاً إلى اللهِ بالحمدِ والثناءِ أنْ مكننا من أداءِ رسالتنا الأسمى تجاهَ ضيوفِ الرحمنِ وشرّفنـا بخدمتهــمْ وتيسـيرِ أداء الفريضة في أجـواءٍ مـن الطمأنينةِ والأمن”.وأعلن أمير منطقة مكة، البدء فورا للترتيب والتخطيط لموسم الحج المقبل، مؤكدا مواصلة المملكة تطوير منظومة الحج كاملة.يشار الى ان موسم الحج الحالي شهد أكثر من 130 حالة وفاة لحجاج من جنسيات مختلفة بينهم عراقيون بسبب ارتفاع درجات الحرارة الى نحو 50 درجة مئوية.

 

السعودية تعلن نجاح موسم الحج

ملاحظة: هذا الخبر السعودية تعلن نجاح موسم الحج نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السعودية تعلن نجاح موسم الحج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السعودية تعلن نجاح موسم الحج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!