أخبار العراق

السجن 10 سنوات لمدير تقاعد صلاح الدين السابق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السجن 10 سنوات لمدير تقاعد صلاح الدين السابق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-12 12:16:49 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أصدرت محكمة جنايات الانبار، اليوم الأربعاء، حكما بالسجن لمدة عشر سنوات بحق مدير تقاعد صلاح الدين السابق.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “المحكمة أصدرت حكمها بحق مدير تقاعد صلاح الدين السابق عن ج#ريم*ة تزوير اعداد كبيرة من المعاملات التقاعدية لاعضاء مجالس محلية واقضية ونواحي صلاح الدين إضافة الى قيامه بإنجاز المعاملات التقاعدية الخاصة بضحايا الار*ها*ب في احدى الدور السكنية في بغداد مع متهمين اخرين مقابل مبالغ مالية”.

وأضاف أن “الحكم صدر بحقه استنادا لأحكام المادة 316/ الشق الأول من قانون العقوبات المرقم 111 لسنة 1969 المعدل وبدلالة مواد الاشتراك 47و48و49 منه”.

 

السجن 10 سنوات لمدير تقاعد صلاح الدين السابق

ملاحظة: هذا الخبر السجن 10 سنوات لمدير تقاعد صلاح الدين السابق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السجن 10 سنوات لمدير تقاعد صلاح الدين السابق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السجن 10 سنوات لمدير تقاعد صلاح الدين السابق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!