أخبار العراق

السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-30 12:57:54 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

اصدرت محكمة استئناف الكرخ، اليوم الاحد، حكما غيابياً بالحبس لمدة ثلاث سنوات بحق متهمة، وذلك بسبب تعرض عائلة بغدادية للقذف والسب من قبل المتهمة بشكل علني على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب وثيقة قضائية حصلت عليها السومرية نيوز، فان محكمة استئناف الكرخ، أصدرت حكما غيابياً بالحبس لمدة ثلاث سنوات بحق متهمة، وذلك بعد رفع عائلة بغدادية دعاوى قضائية نتيجة تعرضهم للقذف والسب من قبل المتهمة بشكل علني على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أصدرت المحكمة، امرا بالقبض والتفتيش وفق المادة (433/1) من قانون العقوبات العراقي المرقم 111 لسنة 1969، وفقاً للوثيقة.

من الجدير بالذكر ان المشرع العراقي قد نظم احكام ج#ريم*ة التشهير او القذف واورد لها نصوص تحكمها استناداً الى المواد (433) و (430) من قانون العقوبات العراقي رقم (111) لسنة 1969 المعدل.

 

السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟

ملاحظة: هذا الخبر السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!