أخبار العراق

السبت المقبل.. السوداني في جولة جنوبية لافتتاح مشاريع نفطية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السبت المقبل.. السوداني في جولة جنوبية لافتتاح مشاريع نفطية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادكشف مصدر مطلع، اليوم الخميس (6 حزيران 2024)، عن جولة جنوبية لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى محافظتي ميسان والبصرة لافتتاح مشاريع نفطية، بعد غد السبت. وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني سيزور بعد غد السبت محافظة ميسان لافتتاح احد المشاريع النفطية في احد الحقول النفطية بالمحافظة”. وأضاف ان “السوداني سيتوجه بعد ميسان الى البصرة لافتتاح وحدة الازمرة في شركة مصافي الجنوب في المحافظة بعدها سيفتتح ويزور عددا من المشاريع في القطاع النفطي”.ورجح المصدر ان “يختتم السوداني زيارته في البصرة السبت ويعود للعاصمة بغداد دون توجهه لافتتاح اي مشاريع خدمية او غيرها”.

 

السبت المقبل.. السوداني في جولة جنوبية لافتتاح مشاريع نفطية

ملاحظة: هذا الخبر السبت المقبل.. السوداني في جولة جنوبية لافتتاح مشاريع نفطية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السبت المقبل.. السوداني في جولة جنوبية لافتتاح مشاريع نفطية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السبت المقبل.. السوداني في جولة جنوبية لافتتاح مشاريع نفطية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!