أخبار العراق

السامرائي يزور مضيف الشيخ العباوي في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السامرائي يزور مضيف الشيخ العباوي في كركوك والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-11 21:30:50 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

زار رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم الخميس 11 نيسان 2024، مضيف الشيخ العباوي شيخ عشيرة السادة السبعاوي في محافظة كركوك.

وقال مكتب رئيس الائتلاف في بيان ورد للسومرية نيوز، إن رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي أجرى برفقة أحمد الغرب الأمين العام للائتلاف زيارة إلى كركوك. لمضيف الشيخ حربي العند العباوي شيخ عشيرة السادة السبعاوي في محافظة كركوك”.

وأضاف المكتب أن “الشيخ حربي العند العباوي كان على رأس المتلقين وجمع من وجهاء وشباب العشيرة لرئيس تحالف العزم، حيث تبادل الطرفان التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك”. عيد الفطر وناقشنا القضايا التي تخدم الصالح العام”.

 

السامرائي يزور مضيف الشيخ العباوي في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر السامرائي يزور مضيف الشيخ العباوي في كركوك نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السامرائي يزور مضيف الشيخ العباوي في كركوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السامرائي يزور مضيف الشيخ العباوي في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!