أخبار العراق

السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-28 22:33:00 . والان الى التفاصيل.

دعا رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، اليوم الجمعة، إلى دعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وذكر بيان لمكتبه ورد لـ السومرية نيوز، أن “رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي زار اليوم الجمعة، منطقة صدر اليوسفية، حيث استقبله الشيخ عثمان تركي الطلال الكرطاني وعدد من وجهاء العشائر المجاورة”.

وجاء الاستقبال في تجمع جماهيري كبير، حيث رحب الشيخ عثمان التركي، ووجهاء العشائر، برئيس التحالف وأشادوا بدور التحالف في تعزيز الاستقرار في المنطقة، وفق البيان.

واضاف البيان، ان اللقاء “استعرض اهالي المنطقة الأوضاع الخدمية فيها، بهدف معالجتها بالتعاون مع الحكومة المحلية والمؤسسات الاتحادية”.

‏وألقى رئيس تحالف العزم، بحسب البيان، “كلمة في التجمع الجماهيري، دعا فيها الجهات الحكومية الى مزيد من الاهتمام بهذه المنطقة الحيوية وضرورة دعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، مؤكدا المتابعة التحالف لجمبع الملفات ذات المساس بحياة المواطنين من خلال ممثليه في حكومة محافظة بغداد ومجلسها”.

 

السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات

ملاحظة: هذا الخبر السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!