اخبار شعبنا المسيحي

الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ريبين زكي حبيب خوراني- كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ريبين زكي حبيب خوراني- كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

بوضع يد سيادة المطران مار بشار وردة رئيس أساقفة ايبارشية اربيل الكلدانية، اقتبل الشماس الانجيلي ريبين زكي حبيب الرسامة الكهنوتية صباح يوم السبت الموافق ٢١ تشرين أول ٢٠٢٣، في كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا.

حضر الاحتفال السادة المطارنة الاجلاء؛ المطران ثابت حبيب والمطران أزاد صبري والمطران نثنائيل عجم والمطران طيمثاوس دانيال، وكهنة ورهبان وراهبات وذوي المحتفل وجمع المؤمنين.

الشماس ريبين من مواليد 1 آذار 1994، من عائلة كلدانية تقيّة من شقلاوة.

أنهى الدراسة الإعدادية سنة 2011، وإنضمَّ إلى جماعية طريق الموعوظين الجديد سنة 2011، والتحق في إكليريكية أم الفادي في مُورسيا (أسبانيا) سنة 2013، ودرس الفلسفة واللاهوت في معهد القديس فولوخنثيا لمدة ستة سنوات.

ارتسم شماسا انجيليا في 11 كانون الأول 2022.

نطلب صلاتكم من أجل الكاهن الجديد لخدمة كهنوتية مباركة.

 

الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ريبين زكي حبيب خوراني- كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ريبين زكي حبيب خوراني- كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ريبين زكي حبيب خوراني- كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ريبين زكي حبيب خوراني- كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!