اخبار الكنيسة الكلدانية

المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي

المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي

 

اختتم مساء يوم الثلاثاء 23 نيسان 2024، مهرجان كنيسة مار كوركيس الشهيد في بغداد الجديدة بمناسبة عيد شفيعها بالقداس الاحتفالي الذي ترأسه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي ومشاركة راعي الخورنة الاب بسمان جورج ومعظم كهنة بغداد وحضور الاخوات الراهبات وجمع غفير من ابناء الرعية.

في الموعظة طلب سيادة المطران يلدو الصلاة من أجل السلام ومن اجل كل كنائسنا التي تحمل اسم هذا القديس وكذلك كل المؤمنين الذين يحملون اسم مار كوركيس او جورج او جرجس …. وطلب شفاعته لكي نكون على مثاله في الدفاع عن الكنيسة وقول الحق وأن نكون شجعان مثله للوقوف بوجه كل من يريد النيل من الكنيسة.

 وفي نهاية القداس خرج الجميع الى ساحة الكنيسة للاحتفال بالشيرا.

 

 

 

المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي

ملاحظة: هذا الخبر المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!