أخبار العراق

الرئيس العراقي مهاتفاً المشرف على الرئاسة الإيرانية: نسعى لتحسين التعاون بين البلدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس العراقي مهاتفاً المشرف على الرئاسة الإيرانية: نسعى لتحسين التعاون بين البلدين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، يوم الأحد، في اتصال هاتفي مع المشرف على رئاسة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ضرورة تعزيز العلاقات بين البلدين، مبيناً أن بغداد تسعى إلى تحسين مستوى التعاون. مع طهران.

وذكرت وكالة “تسنيم” الإيرانية أن “الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد هنأ، في اتصال هاتفي مع محمد مخبر، الحكومة الإيرانية وشعبها وقائد الثورة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعرض مرة أخرى تعازيه باستشهاد آية الله رئيسي ورفاقه”.

وقال رشيد، بحسب الوكالة، إن “هذه الخسارة لم تكن خسارة كبيرة لإيران فحسب، بل للعراق والأمة الإسلامية أيضا”.

وأشار الرئيس العراقي إلى أن “الحكومة العراقية تعمل على تحسين مستوى التعاون مع إيران في كافة المجالات”، معتبرا الاستمرار في تعزيز العلاقات ضرورة لمصلحة الشعبين.

وأشار رشيد إلى الانتخابات الرئاسية في إيران، متمنيا النجاح لشعب وحكومة إيران في إجراء هذا الحدث الهام.

 

الرئيس العراقي مهاتفاً المشرف على الرئاسة الإيرانية: نسعى لتحسين التعاون بين البلدين

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس العراقي مهاتفاً المشرف على الرئاسة الإيرانية: نسعى لتحسين التعاون بين البلدين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الرئيس العراقي مهاتفاً المشرف على الرئاسة الإيرانية: نسعى لتحسين التعاون بين البلدين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس العراقي مهاتفاً المشرف على الرئاسة الإيرانية: نسعى لتحسين التعاون بين البلدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الرئيس #العراقي #مهاتفا #المشرف #على #الرئاسة #الإيرانية #نسعى #لتحسين #التعاون #بين #البلدين

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!