أخبار العراق

الديوانية.. مشاريع غير مكتملة وشركات أجنبية متلكئة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الديوانية.. مشاريع غير مكتملة وشركات أجنبية متلكئة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 11:00:00 . والان الى التفاصيل.

غياب الرقابة والمتابعة ادى الى تلكؤ انجاز مشروع ملعب السنبلة في الديوانية الذي احيل لاحدى الشركات التركية منذ اكثر من عشر سنوات، فيما فتحت الحكومة المحلية ملف تلكؤ عمل الشركات التركية لمتابعة انجاز المشاريع.

القنصلُ التركي خلال زيارتِه الى الديوانية تحفظ على الاجابةِ عن سؤالِ السومرية حول الشركات التركية المتلكئةْ ، فيما كشف رئيس المجلسِ عن طرح ملف الشركات التركية المتلكئة امام القنصلِ لمتابعتِها.

 

الديوانية.. مشاريع غير مكتملة وشركات أجنبية متلكئة

ملاحظة: هذا الخبر الديوانية.. مشاريع غير مكتملة وشركات أجنبية متلكئة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الديوانية.. مشاريع غير مكتملة وشركات أجنبية متلكئة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الديوانية.. مشاريع غير مكتملة وشركات أجنبية متلكئة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!