أخبار العراق

الديوانية.. إحالة 42 مشروعا لشركة اجنبية يثير سخطا كبيرا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الديوانية.. إحالة 42 مشروعا لشركة اجنبية يثير سخطا كبيرا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-29 15:22:16 . والان الى التفاصيل.

اكد عضو مجلس محافظة الديوانية احمد صكر الباشات، اليوم السبت، ان إحالة 42 مشروع لشركة واحدة عليه الكثير من الملاحظات وتم مفاتحة مجلس الوزراء بهذا الامر.

وقال الباشات في حديث لـ السومرية نيوز، ان “مجلس المحافظة كان له موقف من احالة 42 مشروع في المحافظة للشركة الاسبانية وتم مفاتحة رئاسة الوزراء بهذا الموضوع وتم مناقشته خلال الجلسات وكان لنا رأي بتجزئة المشروع واحالته الأكثر من شركة رصينة”.

وأضاف: “تم متابعة عمل الشركة في أحد الاحياء وتم ملاحظة تلكئ واعمال غير منجزة واستخدام مواد رديئة في انجاز المشروع على الرغم من تخصيص أكثر من 250 مليون دولار للمشروع”.

وفي سياق متصل أكد عضو اتحاد المقاولين سعد الجبوري ان “الشركة الاسبانية لا تمتلك اليات في المحافظة ولا تمتلك مشاريع مماثلة في العراق واسناد المشروع بهذا الحجم لشركة واحدة سيؤدي الى توقفات في العمل وتأخر بالإنجاز”.

 

الديوانية.. إحالة 42 مشروعا لشركة اجنبية يثير سخطا كبيرا

ملاحظة: هذا الخبر الديوانية.. إحالة 42 مشروعا لشركة اجنبية يثير سخطا كبيرا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الديوانية.. إحالة 42 مشروعا لشركة اجنبية يثير سخطا كبيرا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الديوانية.. إحالة 42 مشروعا لشركة اجنبية يثير سخطا كبيرا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!