اخبار منوعة

الدوري المغربي .. أرقام تاريخية للرجاء فى التتويج باللقب الـ13 تريند – Trends

الدوري المغربي .. أرقام تاريخية للرجاء فى التتويج باللقب الـ13 :

توج فريق الرجاء الرياضي بلقب الدوري المغربي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعد غياب 4 مواسم، بعد صراع شرس مع الجيش الملكي امتد حتى الجولة الأخيرة، حيث حصد الخضر اللقب برصيد 72 نقطة بفارق نقطة واحدة. خلف.

الدوري المغربي

واستعاد الرجاء اللقب بعد غياب أربع سنوات، وتعادل مع الجيش الملكي بـ13 لقبا، فيما يحتفظ الوداد بالرقم القياسي ويمتلك 22 لقبا.

حقق الرجاء أرقاما تاريخية لأول مرة بفوزه بلقب الدوري المغربي الـ13، حيث أصبح الرجاء أول ناد في تاريخ الدوري المغربي يحقق اللقب بعد تجاوز حاجز الـ70 نقطة.

الرجاء يحقق لقب الدوري المغربي دون هزيمة

كما حقق الرجاء اللقب دون أي خسارة كأول فريق يحقق اللقب دون هزيمة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 9 مواجهات، وخلال 30 مباراة حقق الرجاء 21 انتصارا وتعادل تسع مرات ولم يخسر. تعاني من أي هزيمة.

الرجاء والجيش الملكي يضمنان التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

من جانبه، هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فريق الرجاء الرياضي بعد فوزه بالبطولة الاحترافية للموسم الرياضي 2023/2024.

وتوج الرجاء باللقب بعد فوزه على مولودية وجدة برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الذي فاز في نفس الوقت على الفتح الرياضي 2-0، وأنهى فريق الرجاء الرياضي البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 72 نقطة جمعها من 21 فوزًا و9 تعادلات.



وهبط ناديا مولودية وجدة ويوسفية برشيد إلى الدرجة الثانية الاحترافية.

ملاحظة: هذا الخبر الدوري المغربي .. أرقام تاريخية للرجاء فى التتويج باللقب الـ13 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!