أخبار العراق

الدفاع النيابية تطالب بفتح تحقيق كامل بأرزاق منتسبي الدفاع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدفاع النيابية تطالب بفتح تحقيق كامل بأرزاق منتسبي الدفاع والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 11:05:07 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

دعت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم السبت، إلى فتح تحقيق كامل في أرزاق المقاتلين التابعين لوزارة الدفاع، فيما شددت على محاسبة المقصرين في هذا الملف.

وقال رئيس اللجنة كريم عليوي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، “بينما استمعنا لعدد من عناصر القوات العسكرية بعد قيامنا بزيارة ميدانية لوحدات الجيش – الفرقة العاشرة ضمن محافظة الانبار” قطاع العمليات طالبنا وزارة الدفاع بفتح تحقيق كامل في سوء الإمدادات الغذائية المعدة للمقاتلين في كافة أقسام الوزارة والفرق العسكرية”.

وأضاف عليوي: “كما طالبنا بمحاسبة المقصرين وتقديم تقرير مفصل عن ذلك إلى لجنة الأمن والدفاع النيابية لضمان وصول أفضل المواد الغذائية والإمدادات والمعدات إلى الأعضاء والأفراد في كافة أنحاء العالم”. الأجهزة الأمنية والعسكرية في العراق.”

 

الدفاع النيابية تطالب بفتح تحقيق كامل بأرزاق منتسبي الدفاع

ملاحظة: هذا الخبر الدفاع النيابية تطالب بفتح تحقيق كامل بأرزاق منتسبي الدفاع نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الدفاع النيابية تطالب بفتح تحقيق كامل بأرزاق منتسبي الدفاع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدفاع النيابية تطالب بفتح تحقيق كامل بأرزاق منتسبي الدفاع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!