أخبار العراق

الدفاع المدني تحذر من “قنابل موقوتة” في شوارع بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدفاع المدني تحذر من “قنابل موقوتة” في شوارع بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-23 18:59:39 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – خاص
أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الأحد، ان الشبكات العنكبوتية أحد ابرز مسببات الحرائق، فيما حذرت من “قنابل موقوتة” في شوارع بغداد.

وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء محسن كاظم، في حديث لـ السومرية نيوز، ان “هناك تنسيقا مع وزارة الكهرباء بشأن المولدات وتسليك كابلات الطاقة وآلية شراء المواد والمحطات التي ينبغي ان تكون من مناشيء رصينة كما هو الحال في دول الجوار واقليم كردستان”.

 

الدفاع المدني تحذر من “قنابل موقوتة” في شوارع بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الدفاع المدني تحذر من “قنابل موقوتة” في شوارع بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الدفاع المدني تحذر من “قنابل موقوتة” في شوارع بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدفاع المدني تحذر من “قنابل موقوتة” في شوارع بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!