اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية تقدم درساً نموذجياً لمعلمي اللغة السريانية في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تقدم درساً نموذجياً لمعلمي اللغة السريانية في كركوك  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنويه للمديرية العامة للدراسة السريانية، قدم قسم الدراسة السريانية لتربية محافظة كركوك، درسا تدريبيا “نموذجي” لمعلمي مادة اللغة السريانية، وذلك يوم الأحد الموافق 12 تشرين الثاني 2023 في قاعة مدرسة بهرا الابتدائية السريانية.

الدرس التدريبي قدمته السيدة جاكلين متي المعلمة في مدرسة بهرا الابتدائية، وحضره السيد منير جلال مدير قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك، وعدد من معلمي ومدرسي المادة في المدارس المشمولة بتدريس مناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في مدارس كركوك (مدرسة بهرا الابتدائية ومدرسة انستاس الكرملي الابتدائية وثانوية عشتار للبنات وثانوية مار افرام للبنين ومدرسة مريم آنا الاهلية الابتدائية).

 

الدراسة السريانية تقدم درساً نموذجياً لمعلمي اللغة السريانية في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تقدم درساً نموذجياً لمعلمي اللغة السريانية في كركوك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تقدم درساً نموذجياً لمعلمي اللغة السريانية في كركوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تقدم درساً نموذجياً لمعلمي اللغة السريانية في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!