أخبار العراق

المرور تصدر جملة إرشادات لقيادة آمنة مع حدوث عواصف ترابية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المرور تصدر جملة إرشادات لقيادة آمنة مع حدوث عواصف ترابية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأصدرت مديرية المرور العامة، اليوم الأحد، (14 نيسان 2024)، جملة ارشادات لقيادة آمنة مع هبوب عواصف ترابية بمحافظة الأنبار مساء اليوم.ولخصت المرور في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، هذه الإرشادات بالنقاط الآتية: 1- أثناء القيادة خلال عاصفة ترابية تأكد من غلق النوافذ وتشغيل تكييف المركبة.2- تأكد من أن المصابيح الأمامية للسيارة تعمل جيدًا لزيادة وضوح الرؤية.3- يجب عليك التقليل من السرعة و التنقل بين المسارات بهدوء.4- يجب عليك أن تكون بكامل تركيزك على الطريق أثناء القيادة.5- الألتزام بالسرعات المقررة  في مثل هذه الأجواء السيئة .6- حافظ على مسافة الأمان حتى تستطيع تفادي أي اصطدامات محتملة.7-الإبتعاد عن كافة المخالفات المرورية ومنها مخالفة السير عكس الاتجاه؛ لأنه يعرضك للخطر والحوادث.يشار الى ان عاصفة ترابية ضربت مناطق غرب محافظة الأنبار وبينها حديثة مساء اليوم.

 

المرور تصدر جملة إرشادات لقيادة آمنة مع حدوث عواصف ترابية

ملاحظة: هذا الخبر المرور تصدر جملة إرشادات لقيادة آمنة مع حدوث عواصف ترابية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المرور تصدر جملة إرشادات لقيادة آمنة مع حدوث عواصف ترابية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المرور تصدر جملة إرشادات لقيادة آمنة مع حدوث عواصف ترابية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!