أخبار العراق

الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى  . والان الى التفاصيل.

وزارة الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك==================بعد أن وضعت وزارة الداخلية خطة خاصة بعيد الأضحى المبارك، فقد تكللت جهود مفاصل الوزارة بتأمين أماكن المحتفلين بهذه العيد في مختلف مناطق البلاد.حيث باشرت تشكيلات الوزارة بتنفيذ مفاصل هذه الخطة منذ أيام، وقد ركزت على العمل الامني الاستخباري، فضلا عن تسهيل حركة المواطنين الكرام أثناء تنقلهم، وقد شملت هذه الخطة تأمين المراقد المقدسة، والتجمعات، ودور العبادة، وكذلك المناطق الترفيهية، وعززت من انتشار دورياتها والمرابطات وتقليل السيطرات لتفادي الزخم المروي، كما نظمت مجموعة من الحملات التوعوية والتثقيفية لمكافحة الحالات والظواهر الدخيلة على المجتمع العراقي في مختلف الأماكن التي تشهد تجمعات.وتتقدم الوزارة بالشكر والتقدير لجميع المواطنين على تعاونهم التام مع الأجهزة الأمنية لإنجاح مهام عملهم، كما تتمنى لهم دوام الأعياد والأفراح، وكل عام والعراق بألف خير.

 

الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!