أخبار العراق

الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هنّ الأكثر تعرضًا للجرائم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هنّ الأكثر تعرضًا للجرائم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء (28 آيار 2024)، تراجع نسبة جرائم الابتزاز الإلكتروني خلال الفترة الماضية مقارنة بالعام الماضي.وقال المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد الموسوي، لـ”بغداد اليوم”، ان “هناك تراجعًا بحالات الابتزاز بنسبة 4% خلال الأشهر الأولى من السنة الحالية مقارنة بالأشهر الخمسة الأولى من السنة الماضية، بسبب الجهود الأمنية في متابعة تلك الجرائم وكشفها بوقت قياسي مما دفع للحد من هذه الجرائم”.وبين الموسوي ان “اغلب الذين يتعرضون لجرائم الابتزاز الإلكتروني هم من فئة الفتيات، إضافة الى وجود بعض الرجال، لكن النسبة الأكبر هي للنساء، والعمل الأمني مستمر ومتواصل من اجل الحد بشكل اكبر من جرائم الابتزاز الإلكتروني خلال الأشهر المقبلة”.وخلال العام الماضي، سجل العراق وفق إحصاء كشفت عنه الشرطة المجتمعية في وزارة الداخلية، عن 1950 حالة ابتزاز إلكتروني معظم ضحاياه من النساء، من بينهن فتيات في سن المراهقة وأطفال دون سن 14 عاما.

 

الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هنّ الأكثر تعرضًا للجرائم

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هنّ الأكثر تعرضًا للجرائم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هنّ الأكثر تعرضًا للجرائم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هنّ الأكثر تعرضًا للجرائم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!