أخبار العراق

الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، (23 حزيران 2024)، تسجيل أكثر من 5544 حريقاً خلال 6 أشهر، فيما أكدت انها مسيطر عليها وأن هناك “تهويلا” في نسبتها.وقال المتحدث باسم الداخلية العميد مقداد الموسوي في مؤتمر صحفي، حضرته “بغداد اليوم”، إن “الحرائق في عموم البلاد قد انخفضت خلال سنة واحدة الى 44 بالمئة” مؤكداً أن “فرق مديرية الدفاع المدني نفذت 165 عملية انقاذ لغاية الان”.وأشار الى أن “عدد كشوفات السلامة على المشاريع بلغت 73144 مشروعاً، تم إغلاق 162 موقعا منها مخالفا للشروط في عموم المحافظات”.من جانبه قال مدير الدفاع المدني، اللواء محسن كاظم، خلال المؤتمر: “حصلنا على موافقات بغلق كل المشاريع المخالفة لشروط السلامة”.وأكد كاظم أن “الحرائق في هذه السنة مسيطر عليها”، مبيناً أن “حالنا في العراق افضل من السعودية بعدد الحرائق، وهنالك تهويل في نسبة الحرائق التي تحدث لدينا”.

 

الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!