اخبار الرياضة

الخليفي: كنا مستعدون لهذه اللحظة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخليفي: كنا مستعدون لهذه اللحظة  . والان الى التفاصيل.

أشاد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بعمل المدير الفني للفريق الفرنسي، لويس إنريكي، بعد وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على برشلونة، مشيراً إلى أن الفريق قاتل كالمحاربين، وكان الجميع يريد ذلك. وأضاف: «نملك مدربًا رائعًا، هو الأفضل في العالم».

وقال الخليفي: “إنه إنجاز رائع. كنا ننتظر هذه اللحظة، وقدمنا ​​مستوى رائعاً في ملعب برشلونة، رغم الانتقادات التي تعرضنا لها، لكننا كنا مستعدين لهذه اللحظة. التأهل إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا أمر صعب للغاية، وعلينا أن نستعد لمواجهة بوروسيا دورتموند”. .

  

الخليفي: كنا مستعدون لهذه اللحظة

ملاحظة: هذا الخبر الخليفي: كنا مستعدون لهذه اللحظة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الخليفي: كنا مستعدون لهذه اللحظة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخليفي: كنا مستعدون لهذه اللحظة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!