أخبار العراق

الخطوط الجوية العراقية: التفويج العكسي للحجاج يبدأ يوم الجمعة المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخطوط الجوية العراقية: التفويج العكسي للحجاج يبدأ يوم الجمعة المقبل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-19 12:01:45 . والان الى التفاصيل.


19 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: حددت شركة الخطوط الجوية العراقية، يوم الجمعة المقبل موعداً للتفويج العكسي للحجاج، فيما أشارت الى وضع خطة خاصة بذلك.
وقال مدير عام الخطوط الجوية العراقية، مناف منعم، إن “التفويج العكسي للحجاج يبدأ يوم الجمعة، حيث تم تسخير طائرات واسعة لإنجاز المهمة قبل الفترة المحددة”.
‏وأضاف، أن “عدد الرحلات ليس ثابتاً، وهي تبدأ بمعدل رحلتين أو ثلاث، ثم تزداد إلى سبع رحلات، بحسب الموافقات الرسمية من الجانب السعودي”، مبيناً أن “هناك جدولاً خاصاً بتفويج الذهاب والعودة”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الخطوط الجوية العراقية: التفويج العكسي للحجاج يبدأ يوم الجمعة المقبل

ملاحظة: هذا الخبر الخطوط الجوية العراقية: التفويج العكسي للحجاج يبدأ يوم الجمعة المقبل نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الخطوط الجوية العراقية: التفويج العكسي للحجاج يبدأ يوم الجمعة المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخطوط الجوية العراقية: التفويج العكسي للحجاج يبدأ يوم الجمعة المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!