اخبار الرياضة

“الخطأ الكارثي”.. نجم بايرن ميونخ يكشف كواليس حديثه مع الحكم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “الخطأ الكارثي”.. نجم بايرن ميونخ يكشف كواليس حديثه مع الحكم  . والان الى التفاصيل.

تعرض طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (2-1) مساء أمس الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومساعديه، لانتقادات لاذعة، بسبب “كارثية”. خطأ في التوقيت القاتل

وأطلق الحكم الدولي البولندي سيمون مارتسينياك صافرته بداعي التسلل خلال هجمة لبايرن ميونخ، أدت إلى تسجيل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، هدف التعادل للفريق البافاري، في الدقيقة الأخيرة من المباراة. وتعرض اللاعب البولندي لانتقادات لاذعة بسبب ذلك القرار السريع، هو ومساعديه، من قبل اللاعبين. واعتبر المدير الفني للفريق البافاري أن طاقم التحكيم ارتكب “فضيحة كبيرة” مساء الأربعاء، أخرجت فريقهم من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت لقطات هذا الموقف المثير للجدل، أن الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، كان الأقرب إلى خط المرمى من لاعبي بايرن ميونخ، وحرم الحكم بقراره المتسرع الفريق الألماني من هدف التعادل.

تسبب النجم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ، في المفاجأة الكبرى عندما اعترف له حكم الراية بأن الوضع لم يكن تسللاً في الأساس، موجهاً اعتذاره له!

وقال دي ليخت خلال تصريحاته لقناة beIN Sports: “لا أعلم هل كانت التسديدة تسلل أم لا. وكان على الحكم مراجعة التسديدة. إن ما حدث هو وصمة عار كبيرة. كيف يمكن للحكم التحقق من لقطة كهذه وهو لم يستعين بتقنية الفيديو؟!” لم يكن تسللًا، فلا توجد مشكلة، لكن الوضع الآن مختلف، وهو أمر مؤسف. لا أريد أن أقول إن الحكام يقفون دائمًا مع ريال مدريد، لكن هذا ما صنع الفارق الليلة!

وأضاف النجم الهولندي: “الحكم اعتذر لي واعترف (آسف، لقد أخطأت!). وفي النهاية لست أنا من سيلومه. ليس هناك ما يمكن قوله في لقطة كهذه.”

واختتم ماتياس دي ليخت حديثه قائلا: “كانت هذه فرصتنا الأخيرة لتقديم موسم جيد، لكننا خسرنا. أنا فخور بقتالنا الليلة، لأن اللعب في البرنابيو ليس بالأمر السهل”.

 

“الخطأ الكارثي”.. نجم بايرن ميونخ يكشف كواليس حديثه مع الحكم

ملاحظة: هذا الخبر “الخطأ الكارثي”.. نجم بايرن ميونخ يكشف كواليس حديثه مع الحكم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : “الخطأ الكارثي”.. نجم بايرن ميونخ يكشف كواليس حديثه مع الحكم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “الخطأ الكارثي”.. نجم بايرن ميونخ يكشف كواليس حديثه مع الحكم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!