اخبار عربية وعالمية

بالفيديو: 3 سفن تحمل 400 طن مساعدات في طريقها إلى غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالفيديو: 3 سفن تحمل 400 طن مساعدات في طريقها إلى غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

غادرت قافلة مكونة من 3 سفن محملة بـ 400 طن من المواد الغذائية ميناء لارنكا في قبرص متجهة إلى غ*ز*ة، مع تزايد المخاوف من تفاقم المجاعة في ظل حرب المجاعة التي ينتهجها الاحتلال الإ*سر*ائي*لي.

وتحتوي السفن على مواد غذائية وإمدادات أخرى لغ*ز*ة، بالإضافة إلى الوجبات الجاهزة مثل الأرز والمعكرونة والدقيق والبقوليات والخضار المعلبة والبروتينات، وهو ما يكفي لإعداد أكثر من مليون وجبة.

وأضافت مؤسسة وورلد سنترال الخيرية للدجاج أن “السفن تحمل أيضًا التمر الذي يتم تناوله تقليديًا للإفطار خلال شهر رمضان”.

وفتحت سفينة المساعدات “أوبن آرمز” الممر البحري المباشر إلى قطاع غ*ز*ة المحاصر في وقت سابق من هذا الشهر، وعلى متنها 200 طن من الغذاء والمياه وغيرها من المساعدات.

وتواجه إس*رائي*ل اتهامات فلسطينية ودولية باستخدام التجويع كسلاح في غ*ز*ة.

قافلة بحرية مكونة من 3 سفن محملة بـ 400 طن من المساعدات الإنسانية تغادر ميناء لارنكا القبرصي في طريقها إلى قطاع غ*ز*ة. #قبرص #غ*ز*ة #قطاع غ*ز*ة #هنا_المملكة pic.twitter.com/sJs8aBlI7x

– قناة المملكة (@AlMamlakaTV) 30 مارس 2024

المصدر: وكالات + يورونيوز

 

بالفيديو: 3 سفن تحمل 400 طن مساعدات في طريقها إلى غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر بالفيديو: 3 سفن تحمل 400 طن مساعدات في طريقها إلى غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!