اخبار شعبنا المسيحي

الثقافة السريانية تشارك في تشييع الكاتب والمربي الفاضل نوري بطرس عطو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الثقافة السريانية تشارك في تشييع الكاتب والمربي الفاضل نوري بطرس عطو  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

شارك المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان كلدو رمزي أوغنا في مراسم تشييع ودفن الكاتب والمربي الفاضل نوري بطرس عطو، صباح الأربعاء 30 آب 2023، بكنيسة أم المعونة الدائمة في قضاء عنكاوا بأربيل.

 حضر مراسم التشييع مسؤولين رسميين وحشد من محبي وأصدقاء الفقيد.

جدير بالذكر، أن المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية كانت قد نعت الكاتب والمربي الفاضل والبرلماني الأسبق (نوري بطرس عطو)، الذي انتقل إلى الأخدار السماوية مساء الثلاثاء 29 آب 2023، في بلدته عنكاوا.

 

الثقافة السريانية تشارك في تشييع الكاتب والمربي الفاضل نوري بطرس عطو

ملاحظة: هذا الخبر الثقافة السريانية تشارك في تشييع الكاتب والمربي الفاضل نوري بطرس عطو نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الثقافة السريانية تشارك في تشييع الكاتب والمربي الفاضل نوري بطرس عطو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الثقافة السريانية تشارك في تشييع الكاتب والمربي الفاضل نوري بطرس عطو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!