أخبار العراق

الخارجية الأميركية تعلن تصنيف “حركة أنصار الله الأوفياء” العراقية “منظمة ار*ها*بية”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخارجية الأميركية تعلن تصنيف “حركة أنصار الله الأوفياء” العراقية “منظمة ار*ها*بية”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت الخارجية الأمريكية، يوم الثلاثاء، تصنيف حركة “أنصار الله الموالية” العراقية وأمينها العام “حركة ار*ها*بية”.

وذكرت الخارجية الأمريكية أن “حركة أنصار الله الموالية هي ميليشيا متحالفة مع إيران وتمثل جزءا من المقاومة الإسلامية في العراق”.

وأضاف أن واشنطن “ملتزمة بإضعاف وتعطيل قدرة الجماعات المدعومة من إيران على شن هجمات ار*ها*بية، واستخدام كل الأدوات المتاحة لمواجهة دعم إيران للار*ها*ب”.

 

الخارجية الأميركية تعلن تصنيف “حركة أنصار الله الأوفياء” العراقية “منظمة ار*ها*بية”

ملاحظة: هذا الخبر الخارجية الأميركية تعلن تصنيف “حركة أنصار الله الأوفياء” العراقية “منظمة ار*ها*بية” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الخارجية الأميركية تعلن تصنيف “حركة أنصار الله الأوفياء” العراقية “منظمة ار*ها*بية”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخارجية الأميركية تعلن تصنيف “حركة أنصار الله الأوفياء” العراقية “منظمة ار*ها*بية” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الخارجية #الأميركية #تعلن #تصنيف #حركة #أنصار #الله #الأوفياء #العراقية #منظمة #ار*ها*بية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!