أخبار العراق

الحكيم والمندلاوي: ضرورة حسم اختيار رئيس جديد للبرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم والمندلاوي: ضرورة حسم اختيار رئيس جديد للبرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 20:26:16 . والان الى التفاصيل.


8 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: ثمن رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، دور مجلس النواب في إقرار جداول الموازنة، فيما أكد ضرورة حسم موضوع اختيار رئيس جديد لمجلس النواب.
وقال الحكيم في بيان ورد لـ المسلة، إن تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة ودور مجلس النواب في المرحلة المقبلة، كانت أبرز الملفات التي بحثناها مع رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي.
وأكد الحكيم على ضرورة إقرار القوانين المهمة وحسم موضوع اختيار رئيس جديد لمجلس النواب.
وأضاف: أكدنا أهمية توحيد الجهود ومضاعفتها من أجل حفظ ما تحقق من استقرار وتحويله إلى استقرار دائم، مثمنا، دور رئاسة مجلس النواب والنواب في إقرار جداول الموازنة وجددنا رؤيتنا لهذا الإقرار بأنه يأتي ثقة وانسجاما مع توجهات الحكومة في البناء والإعمار والتنمية.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الحكيم والمندلاوي: ضرورة حسم اختيار رئيس جديد للبرلمان

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم والمندلاوي: ضرورة حسم اختيار رئيس جديد للبرلمان نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحكيم والمندلاوي: ضرورة حسم اختيار رئيس جديد للبرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم والمندلاوي: ضرورة حسم اختيار رئيس جديد للبرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!