أخبار العراق

الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، أن ثورة العشرين صفحة مشرقة بتاريخ العراق قامت بثنائية المرجعية الدينية والعشائر العراقية.وقال الحكيم في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، إن “قرن وأربعة أعوام وما زالت ثورة العشرين الخالدة، تمثل لدى أبناء الشعب العراقي من شماله وجنوبه، شرقه وغربه، محطة فخر واعتزاز وشموخ وإباء”.وأضاف ان “تلك الملحمة الوطنية العراقية الأصيلة التي أسست لبناء دولة حديثة، بعيداً عن أي أجندة أجنبية وخارجية”، مؤكدا انها “صفحة مشرقة قامت بثنائية المرجعية الدينية والعشائر العراقية الأصيلة”.وتابع الحكيم أنه “في ذكراها العطرة نحث على تخليدها وتخليد أبطالها الذين استرخصوا الأرواح في سبيل استقلال العراق ووحدته وسيادته الوطنية”.

 

الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!