اخبار منوعة

الحكم يخالف رؤية الـVAR فى طرد لاعب الزمالك أمام سيراميكا تريند – Trends

الحكم يخالف رؤية الـVAR فى طرد لاعب الزمالك أمام سيراميكا :

أكد عادل عقل الخبير التحكيمي أن تقنية الـ VAR حددت موعد ظهور مبكر في مباراة الزمالك وسيراميكا التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وانتهت بفوز الأبيض 2 / 1.

وقال عقل، في الاستوديو التحليلي بقناة اليوم السابع، إن تقنية الـVAR كان لها ظهور مؤثر خلال مجريات المباراة.

وجاءت أبرز تلك التدخلات على النحو التالي: في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ارتكب حسام عبد المجيد مخالفة على مهاجم سيراميكا اقتضت إشهار بطاقة حمراء “منع فرصة واضحة” وفقا للقانون، لكن واكتفى الحكم بالقرار الفني وأشهر البطاقة الصفراء، إلا أن تقنية VAR تدخلت واستدعت الحكم لشاشة المراجعة، ليؤكد أن مدافع الزمالك يستحق الطرد المباشر طبقا للقانون، لكن الحكم عاد وأصر على قراره. القرار الذي كان مجرد إنذار وركلة حرة مباشرة.

وظهر الـVAR مرة أخرى وتدخل بشكل غير صحيح واستدعى الحكم لشاشة المراجعة عندما طالب الزمالك بركلة جزاء نتيجة لمسة يد على مدافع سيراميكا، لكن الحكم هنا كان على حق في قراره بعدم وجود لمسة يد، وسمح اللعب لمواصلة القرار الفني الجيد.

ملاحظة: هذا الخبر الحكم يخالف رؤية الـVAR فى طرد لاعب الزمالك أمام سيراميكا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!