أخبار العراق

الحجيج الكورد يفقدون حاجاً سادساً خلال مناسك الحج في السعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحجيج الكورد يفقدون حاجاً سادساً خلال مناسك الحج في السعودية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ توفي حاج كردي، اليوم الثلاثاء، أثناء أداء مناسك الحج في السعودية، ليصبح سادس حالة وفاة بين الحجاج الكورد هذا العام.

وذكر مراسل وكالة شفق نيوز، أن الحاج فؤاد محمود توفي صباح اليوم أثناء أداء مناسك الحج.

وأوضح أن الفقيد في الأربعينيات من عمره وينحدر من قضاء الدربنديخان في محافظة السليمانية، وكان يقيم في بريطانيا، وتوفي نتيجة إصابته بأزمة قلبية.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، فقد الحجاج الأكراد خمسة حجاج من إقليم كردستان أثناء أداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية.

 

الحجيج الكورد يفقدون حاجاً سادساً خلال مناسك الحج في السعودية

ملاحظة: هذا الخبر الحجيج الكورد يفقدون حاجاً سادساً خلال مناسك الحج في السعودية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الحجيج الكورد يفقدون حاجاً سادساً خلال مناسك الحج في السعودية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحجيج الكورد يفقدون حاجاً سادساً خلال مناسك الحج في السعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الحجيج #الكورد #يفقدون #حاجا #سادسا #خلال #مناسك #الحج #في #السعودية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!