أخبار العراق

الجيش الامريكي يعلن تدمير 8 مسيرات حوثية وزورقين بالبحر الأحمر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجيش الامريكي يعلن تدمير 8 مسيرات حوثية وزورقين بالبحر الأحمر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأفادت القيادة المركزية الامريكية “سنتكوم”، اليوم الجمعة (7 حزيران 2024)، أن قواتها نجحت في تدمير 8 مسيّرات أطلقها الحوثيون فوق البحر الأحمر خلال 24 ساعة الماضية.وقالت القوات المركزية في بيان، ان “القوات نجحت أيضا في تدمير زورقين مسيّرين أطلقهما الحوثيون”.وذكر البيان أيضا أن سفينة تابعة للتحالف قد اشتبكت مع صاروخ باليستي مضاد للسفن أطلقه الحوثيون فوق البحر الأحمر، يوم الخميس.انفجار قرب المخاوفي وقت سابق امس الخميس، قالت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، إن سفينة تجارية أبلغت أن انفجارا وقع بالقرب منها في البحر الأحمر اليوم، على بعد 19 ميلا بحريا تقريبا غرب المخا باليمن.في الوقت نفسه، قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية إنها تلقت تقارير عن انفجارين بالقرب من سفينة على بعد 27 ميلا بحريا جنوب المخا.وأضافت في بيان أنه لم ترد تقارير عن وقوع أضرار وأن جميع أفراد الطاقم بخير وتتجه السفينة إلى الميناء التالي.ولم يتضح ما إذا كانت تقارير أمبري وهيئة عمليات التجارة البحرية تتحدث عن الواقعة نفسها.كما ذكرت “أمبري” في مذكرة أن مواصفات السفينة تتطابق مع الفئة التي تستهدفها حركة الحوثي التي تشن هجمات على سفن قبالة سواحل اليمن منذ عدة أشهر.المصدر: وكالات

 

الجيش الامريكي يعلن تدمير 8 مسيرات حوثية وزورقين بالبحر الأحمر

ملاحظة: هذا الخبر الجيش الامريكي يعلن تدمير 8 مسيرات حوثية وزورقين بالبحر الأحمر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجيش الامريكي يعلن تدمير 8 مسيرات حوثية وزورقين بالبحر الأحمر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجيش الامريكي يعلن تدمير 8 مسيرات حوثية وزورقين بالبحر الأحمر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!