أخبار العراق

الجيش الإ*سر*ائي*لي يعلن عن "هدنة تكتيكية" جنوبي غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجيش الإ*سر*ائي*لي يعلن عن "هدنة تكتيكية" جنوبي غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةأعلن الجيش الإ*سر*ائي*لي اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، عن تعليق “تكتيكي” لعملياته العسكرية في أجزاء من جنوب قطاع غ*ز*ة “لأغراض إنسانية”.وقال الناطق باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي أفيخاي أدرعى في بيان أنه “اعتبارا من يوم أمس وبشكل يومي بين الساعات الثامنة صباحا (08:00) وحتى السابعة مساء (19:00) سيتم تعليق الأنشطة العسكرية بشكل تكتيكي ومحلي وذلك لأغراض إنسانية في الطريق الواصل من كرم أبو سالم إلى شارع صلاح الدين وشماله”.وأضاف البيان أن “هذا القرار اتخذ في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها جيش الدفاع ووحدة تنسيق أعمال الحوكمة في المناطق لزيادة حجم المساعدات الإنسانية التي تدخل إلى قطاع غ*ز*ة وبعد مناقشات جرت مع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية”.وفي الأيام الأخيرة قال عدد من المنظمات الإنسانية إنها تواجه صعوبات في توصيل المساعدات إلى غ*ز*ة وسط نهب مركباتها والتعطيل الناجم عن العمليات العسكرية الإ*سر*ائي*لية في القطاع.المصدر: وكالات

 

الجيش الإ*سر*ائي*لي يعلن عن "هدنة تكتيكية" جنوبي غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر الجيش الإ*سر*ائي*لي يعلن عن "هدنة تكتيكية" جنوبي غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجيش الإ*سر*ائي*لي يعلن عن "هدنة تكتيكية" جنوبي غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجيش الإ*سر*ائي*لي يعلن عن "هدنة تكتيكية" جنوبي غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!