اخبار منوعة

برشلونة يهزم ليون ويتوج بدوري أبطال أوروبا للسيدات تريند – Trends

برشلونة يهزم ليون ويتوج بدوري أبطال أوروبا للسيدات :

«الليغا»: ريال مدريد ينهي الموسم بنقطة لبيتيس.. ويودع كروس

أنهى حامل اللقب ريال مدريد موسمه بالتعادل السلبي المخيب للآمال أمام ضيفه ريال بيتيس اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في ليلة وداع لاعب وسطه الدولي الألماني توني كروس في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

النجم الألماني مع زوجته وأولاده يحيون الجماهير (فرانس برس)

وهو التعادل الثاني على التوالي للنادي الملكي في الدوري بعد الأول أمام مضيفه فياريال 4-4، في البروفة الأخيرة قبل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا السبت المقبل أمام بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي. العاصمة الإنجليزية لندن.

وأعلن كروس (34 عاما) يوم الثلاثاء الماضي اعتزاله اللعب بعد بطولة كأس أوروبا التي ستستضيفها بلاده هذا الصيف.

كروس مع عائلته بعد المباراة (رويترز)

وحظي كروس بإشادة كبيرة من جماهير النادي وزملائه ولاعبي ريال بيتيس، بعد عشرة مواسم قضاها في صفوف الميرينجي، فاز فيها بـ22 لقبا، قد ترتفع إلى 23 حال فوزهم بلقب المسابقة القارية المرموقة للمرة الخامسة عشرة. في تاريخ النادي.

أرضى القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو مدريد جماهيره بفوز معنوي على مضيفه ريال سوسيداد 2-0.

وتقدم أتلتيكو مدريد مبكرا عبر المدافع البرازيلي صامويل لينو في الدقيقة التاسعة، وأضاف البديل الموزمبيقي رينيلدو ماندافا الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد دقيقتين من طرد زميله ساؤول نيجيس لحصوله على الإنذار الثاني.

وتلقى كروس إشادة كبيرة من جماهير النادي وزملائه ولاعبي ريال بيتيس (EBA).

وعوض أتلتيكو مدريد خسارته المذلة على أرضه أمام أوساسونا 1-4 يوم الأحد الماضي، واختتم موسمه بانتصاره الـ24، ​​معززا موقعه في المركز الرابع برصيد 76 نقطة، فيما تكبد ريال سوسيداد خسارته العاشرة هذا الموسم، ليجمد رصيده عند نقطة واحدة. 60 نقطة.

وكانت المباراة هامشية كجميع مباريات المرحلة، بعد أن حسمت المراكز الأوروبية وهبطت الأندية الثلاثة إلى الدرجة الثانية.

وحصل أتلتيكو مدريد على المركز الرابع نهائيا، مؤهلا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وحصل ريال سوسيداد على المركز السادس، مؤهلا لدوري أوروبا.

أنهى أتلتيك بلباو، الخامس وبطل كأس الملك، الموسم بفوز ثمين خارج قاعدته على حساب مضيفه رايو فايكانو بهدف وحيد سجله الهداف نيكو ويليامز في الدقيقة 67، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا. هذا الفصل.

وتعادل أوساسونا مع فياريال بهدف سجله الكرواتي أنتي بوديمير (30)، ليرفع رصيده إلى 17 هدفا في المركز الخامس في قائمة الهدافين، مقابل هدف لخوسيه لويس موراليس (57).

وانتهت قمة الهابط إلى الدرجة الثانية ألميريا صاحب المركز الأخير وضيفه قادش الثامن عشر، بفوز الأول بستة أهداف سجلها غونكالو ميليرو (48)، سيرخيو أريباس (52، 86)، خوسيبا. سالدوا (57 خطأ في مرمى فريقه)، والكولومبي لويس سواريس (65، 71)، مقابل هدف للأوروغوياني بريان. أوكامبو (30).

وتختتم المرحلة يوم الأحد بلقاءات بين خيتافي وريال مايوركا، ولاس بالماس وألافيس، وسيلتا فيجو وفالنسيا، وإشبيلية وبرشلونة.

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يهزم ليون ويتوج بدوري أبطال أوروبا للسيدات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!