اخبار الرياضة

الجولة الـ31 من دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات “مرتقبة” اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجولة الـ31 من دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات “مرتقبة” اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يرفع الحدود شعار التحدي عندما يواجه الطلبة يوم الأحد على ملعب الساحر أحمد راضي ضمن الجولة 31 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم.

ويدخل الحدود المواجهة منتشياً بفوزه في الجولة السابقة على حساب نوروز بهدفين مقابل هدف، فيما تعثر الطلب أمام نفط البصرة بالتعادل بهدف لمثله. يعول مدرب الفرسان عادل نعمة على ح*ما*سة ومعنويات لاعبيه من أجل تجديد تفوقهم على العليج، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الحدود بهدف نظيف، والأخير يقدم أفضل ما لديه أداءه الكروي حيث يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

فيما يأمل الطلاب العودة إلى طريق الانتصارات، معتمدين على عناصرهم المميزة، مثل زيد تحسين، وكرار نبيل، وحسين لاوندي، ومهدي كامل، وحسن عاشور، والغاني دينيس إنتوي، من أجل الارتقاء إلى مرتبة أفضل، ويحتل الأنيق المركز الحادي عشر برصيد (38 نقطة) ويتبقى له 4 مباريات. مؤجل.

وفي مباراة ثانية، يطمح نوروز إلى تصحيح المسار عندما يستضيف نظيره نفط ميسان، معتمداً على مزايا أرضه وجمهوره في تحقيق النقاط الثلاث التي تؤهله لمواصلة النضال للوصول إلى المربع الذهبي.

بدورهم، يتطلع فرسان المملكة إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد 4 مباريات اكتفوا فيها بنقطتين من تعادلين، مقابل خسارتين أمام الزوراء والطلبة. وجاء ممثل محافظة السليمانية في المركز السابع برصيد (44 نقطة) فيما جاءت شركة نفط ميسان في المركز العاشر (38 نقطة).

ويلعب أمانة بغداد اليوم أيضاً أمام أربيل بطموحات مماثلة، إذ يعاني الأول من شبح الهبوط إلى الدرجة الأدنى، وتمثل المباريات المتبقية له طوق النجاة للبقاء في مصاف دوري الدرجة الأولى، ولذلك فهو ويسعى الفريق جاهداً لجمع أكبر عدد من النقاط لتحقيق هدفه المنشود، وفي المقابل يأمل الفريق في فوز الشمال بنتيجة المواجهة بهدف التقدم نحو المناطق الدافئة.

 

الجولة الـ31 من دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات “مرتقبة” اليوم

ملاحظة: هذا الخبر الجولة الـ31 من دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات “مرتقبة” اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجولة الـ31 من دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات “مرتقبة” اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجولة الـ31 من دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات “مرتقبة” اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!