أخبار العراق

الجنابي وأمين عام تقدم يبحثان تطورات المشهد السياسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجنابي وأمين عام تقدم يبحثان تطورات المشهد السياسي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 21:53:41 . والان الى التفاصيل.

بحثت كتلة المبادرة برئاسة النائب زياد الجنابي، الاثنين، مع الامين العام لتحالف التقدم جمال الضاري، مستجدات الساحة السياسية العراقية والعديد من الملفات والقضايا العالقة.

وقالت كتلة المبادرة في بيان لها، إن “النائب زياد الجنابي رئيس كتلة المبادرة واعضائها التقوا مع الامين العام لتحالف التقدم رئيس المشروع الوطني العراقي الشيخ جمال الضاري، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الساحة السياسية العراقية والعديد من الملفات والقضايا العالقة”.

وأضاف البيان أن “النائب الجنابي وأعضاء الكتلة أوضحوا أهمية بناء جسور التواصل مع المشروع الوطني العراقي وتقديم الدعم للرؤية الاستراتيجية للكتلة وخارطة طريقها الواضحة التي انبثقت من وعي شامل وإيمان بالمشاركة السياسية دون إقصاء أو تهميش”، مشيرا إلى أن “مشروعها المتوازن يقف على مسافة متساوية من جميع القوى السياسية ويتخذ خطوات حقيقية لحسم موقف رئيس مجلس النواب وفق الاستحقاقات الدستورية وتشريع القوانين المهمة وتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي”.

من جانبه بارك الشيخ الضاري، بحسب البيان، “تشكيل كتلة المبادرة وضمها لشخصيات مؤثرة في الساحة السياسية والبرلمانية”، مؤكدا “دعمه لتقدم الكتلة والتنسيق معها في اتخاذ القرارات”.

 

الجنابي وأمين عام تقدم يبحثان تطورات المشهد السياسي

ملاحظة: هذا الخبر الجنابي وأمين عام تقدم يبحثان تطورات المشهد السياسي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الجنابي وأمين عام تقدم يبحثان تطورات المشهد السياسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجنابي وأمين عام تقدم يبحثان تطورات المشهد السياسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!