أخبار العراق

العراق يبدي موقفاً من قرار إعادة النظر في عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يبدي موقفاً من قرار إعادة النظر في عضوية فلسطين بالأمم المتحدة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-10 20:52:26 . والان الى التفاصيل.

أعربت وزارة الخارجية، اليوم الجمعة، عن ترحيبها باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا يوصي بإعادة النظر في عضوية فلسطين في الأمم المتحدة.

وذكر بيان للوزارة، ورد لـ السومرية نيوز، أنها “تدعم كافة الجهود والمساعي الدولية الرامية إلى حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة”.

واعتبرت أن “دعم (143) عضواً، مقابل اعتراض تسعة أعضاء، وامتناع (25) عن التصويت، يكشف الدعم الدولي الكبير للشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة ويعزز امتيازات دولة فلسطين”. فلسطين في كل أنحاء العالم، لأهمية القرار التاريخي الذي يعد خطوة أولى نحو استعادة الحقوق ا*لفلس*طينية كاملة”. “إنه يساهم في تحقيق السلام في المنطقة.”

 

العراق يبدي موقفاً من قرار إعادة النظر في عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر العراق يبدي موقفاً من قرار إعادة النظر في عضوية فلسطين بالأمم المتحدة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق يبدي موقفاً من قرار إعادة النظر في عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يبدي موقفاً من قرار إعادة النظر في عضوية فلسطين بالأمم المتحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!