اخبار منوعة

الجزائر يتعادل 3-3 أمام جنوب أفريقيا وديا بحضور قندوسى – تريند – Trends

تعادل المنتخب الجزائري مع نظيره الجنوب إفريقي بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء بالجزائر، في إطار الاستعداد لتصفيات كأس العالم.

وسجل ياسين بنزية ثنائية للخضر في الدقيقتين 22 و70، وسجل المخضرم ياسين براهيمي هدفا في الدقيقة 53، كما سجل ثيمبا زواني هدفين لجنوب أفريقيا في الدقيقتين 34 و45+5، ورينيه في الدقيقة 66. دقيقة.

وشهدت المباراة غياب بيرسي تاو نجم الأهلي عن منتخب جنوب أفريقيا الذي استبعد من القائمة، بينما أحمد قندوسي لاعب منتخب الجزائر وفريق كليو باترا سيراميكا المعار من الأهلي. -النادي الأهلي شارك مع ثعالب الصحراء.

حقق المنتخب الجزائري فوزا مثيرا على منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم 2026.

وحقق المنتخب الجزائري الفوز في مباراته الأولى تحت قيادة مديره الفني فلاديمير بيتكوفيتش الذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق جمال بلماضي.

ملاحظة: هذا الخبر الجزائر يتعادل 3-3 أمام جنوب أفريقيا وديا بحضور قندوسى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!