أخبار العراق

التعليم العالي الكوردستانية تعلن قائمة جديدة للجامعات الخارجية المعتمدة للعام الدراسي 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التعليم العالي الكوردستانية تعلن قائمة جديدة للجامعات الخارجية المعتمدة للعام الدراسي 2024  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الاربعاء، القائمة الجديدة للجامعات المعتمدة للعام الدراسي 2024، مشيرة الى أنها اعتمدت جامعات جديدة وفق المعايير الأكاديمية العالمية.

وذكر بيان للوزارة ورد لوكالة شفق نيوز، أن دائرة المنح والعلاقات الثقافية/ مديرية معادلة الدبلومات في الوزارة تعلن عن القائمة الجديدة للجامعات خارج الدولة التي تم اعتمادها من قبل الوزارة لغرض الدراسة تصاريح وجميع أنواع الدراسة في الخارج ومعادلة شهاداتها.

وأشار البيان إلى أن القائمة الجديدة للجامعات مقسمة إلى مستويين وتعتمد على معيارين أكاديميين عالميين: شنغهاي والتايمز.

ودعا البيان الراغبين بمواصلة دراستهم في الخارج إلى مراجعة القائمة الجديدة التي أقرتها الوزارة والتي سيتم العمل بها اعتباراً من اليوم الأربعاء، مؤكداً على من لا يعملون في مؤسسات حكومة إقليم كوردستان ويرغبون بمواصلة دراستهم في الخارج وبعد التخرج يرغبون في العمل في إقليم كردستان، ويجب عليهم أيضًا الالتزام بالقائمة الجديدة للجامعات المعتمدة في الخارج اعتبارًا من اليوم.

للاطلاع على قائمة الجامعات المعتمدة اضغط على الرابط التالي:

https://equalization.digital.gov.krd/

 

التعليم العالي الكوردستانية تعلن قائمة جديدة للجامعات الخارجية المعتمدة للعام الدراسي 2024

ملاحظة: هذا الخبر التعليم العالي الكوردستانية تعلن قائمة جديدة للجامعات الخارجية المعتمدة للعام الدراسي 2024 نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : التعليم العالي الكوردستانية تعلن قائمة جديدة للجامعات الخارجية المعتمدة للعام الدراسي 2024

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التعليم العالي الكوردستانية تعلن قائمة جديدة للجامعات الخارجية المعتمدة للعام الدراسي 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#التعليم #العالي #الكوردستانية #تعلن #قائمة #جديدة #للجامعات #الخارجية #المعتمدة #للعامالدراسي2024

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!