اخبار مسيحية

التضامن الفرنسيسكاني مع المسيحيين في جنوب لبنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التضامن الفرنسيسكاني مع المسيحيين في جنوب لبنان  . والان الى التفاصيل.

حراسة الأراضي المقدسة :

 

كل يوم أحد، يركب الأب توفيق بو مرعي سيارته ويقطع مسافة 30 كيلومترًا تفصل صور عن دير ميماس.

 

تقع القرية المسيحية على بعد كيلومترين من مدينة المطلة الإ*سر*ائي*لية. وعلى الرغم من إطلاق النار اليومي للمدفعية والقوات الجوية الإ*سر*ائي*لية في منطقة الحدود، فإن رئيس دير الفرنسيسكان في صور يريد بشدة الاحتفال بالقداس للعائلات الإحدى عشرة التي تتبع الطقس اللاتيني وهي لا تزال هناك.

 

“في دير ميماس، ليس لدى الناس مكان آخر يذهبون إليه، بسبب نقص المال”، أوضح الأب توفيق. وخلال رحلاته، لاحظ أن قرية كفركلا القريبة “دُمرت بالكامل تقريبًا”. أصاب صاروخ مقبرة دير ميماس، مما أدى إلى فتح العديد من القبور، وقال: “استغرق الأمر مني حوالي عشرة أيام حتى أتمكن من التحقق من حالة الأرض، بسبب الطائرات الإ*سر*ائي*لية بدون طيار التي حلقت فوق المنطقة طوال اليوم، بحثًا عن مقاتلي ح*زب ال*له”.

 

 
 

التضامن الفرنسيسكاني مع المسيحيين في جنوب لبنان

ملاحظة: هذا الخبر التضامن الفرنسيسكاني مع المسيحيين في جنوب لبنان نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : التضامن الفرنسيسكاني مع المسيحيين في جنوب لبنان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التضامن الفرنسيسكاني مع المسيحيين في جنوب لبنان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!