اخبار منوعة

التشكيل الرسمي لمباراة أوكرانيا ضد رومانيا فى يورو 2024 تريند – Trends

التشكيل الرسمي لمباراة أوكرانيا ضد رومانيا فى يورو 2024 :

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأوكراني التشكيل الرسمي لمواجهة رومانيا في المباراة التي ستقام في تمام الرابعة عصر اليوم على ملعب أليانز أرينا، في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة لكأس أمم أوروبا “يورو 2024”. .

تشكيل أوكرانيا

تشكيل رومانيا



صورة

يبحث منتخبا رومانيا وأوكرانيا عن فوز معنوي في بداية دور المجموعات ببطولة يورو 2024، وحصدا أول 3 نقاط في المجموعة الخامسة.

يقود رادو دراجوسين، نجم توتنهام الإنجليزي، أحلام الرومانيين في بطولة كأس أمم أوروبا السابعة عشرة المقامة في ألمانيا.

فيما يحمل آمال المنتخب الأوكراني في تقديم مستوى مميز في البطولة القارية كل من أندريه لونين، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بعد المستويات الرائعة التي قدمها في الموسم الماضي 2023-2024، وأولكسندر زينتشينكو، لاعب وسط الفريق الإنجليزي. ارسنال.

وتتنافس رومانيا وأوكرانيا في المجموعة الخامسة لكأس أمم أوروبا، يورو 2024، مع بلجيكا وسلوفاكيا على التوالي.

واشتبك المنتخبان الروماني والأوكراني في 6 مواجهات سابقة في جميع البطولات، حقق كل منهما 3 انتصارات، وسجل الرومان 16 هدفا مقابل 14 هدفا للأوكرانيين.

ويتفوق المنتخب الأوكراني على نظيره الروماني من حيث القيمة التسويقية، إذ تبلغ قيمة الأول 379 مليون يورو، مقابل 92.13 مليون يورو للأخير.

ويعد أولكسندر زينتشينكو، لاعب وسط أرسنال، أغلى لاعب في المنتخب الأوكراني بمبلغ 38 مليون يورو، بينما يعد رادو دراجوسين، لاعب توتنهام، أغلى لاعب في المنتخب الروماني بمبلغ 25 مليون يورو.

ملاحظة: هذا الخبر التشكيل الرسمي لمباراة أوكرانيا ضد رومانيا فى يورو 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!