اخبار منوعة

زوجة عصام صاصا تدافع عنه: إحنا لينا حق وفي شهود هيطلعوا يتكلموا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
زوجة عصام صاصا تدافع عنه: إحنا لينا حق وفي شهود هيطلعوا يتكلموا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 14:13:08 . والان الى التفاصيل.

حرصت جهاد ماهر، زوجة عصام صاصا، على الدفاع عن زوجها، بعد أزمته الأخيرة ودهسه لأحد المواطنين على الطريق الدائري، حيث أشارت إلى أن من حق الأسرة الرد على بعض التصريحات التي أدلى بها عائلة الضحية مؤخرا.

زوجة عصام صاصا تدافع عنه

وكتبت زوجة عصام صاصا، في “الستوري”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “عصام هو الذي لا يرد على كلام الناس أبدًا، أما الطرف الآخر الله يصبرهم يا رب”. الإعلام استغلهم وتركهم يتحدثون في الوقت الذي كان من المفترض أن يقف بجانبهم أحد”. فصبر عليهم وتركهم يتكلمون وهم لا يعلمون بالحادثة. قالوا إن شقيقهم كان يقف على الرصيف بالخطأ. الكلام ده غلط ومن أول يوم قال عصام أقواله في النيابة إن الراجل ظهر في نص الطريق.

عصام صاصا

وأضافت زوجة عصام صاصا: “منذ أن أصبح الموضوع رأي عام ولم يرد عصام بسبب الوضع الذي هو فيه لا يجوز، ولكن الشتائم والإشاعات كثرت ومن حقنا الرد، ويجب أن تسمعوا الحادث من كلا الجانبين قبل أن تحكم. اليوم سأدافع عن زوجي، وفي شهود على الحادثة سيخرجون ويتكلمون، لأن الظلم حرام. زوجي لا يدوس على الناس بأمواله. أنا الزوج الذي كنت تسميه سائق التوك توك الذي أحضره من الصفر. كما أنه يتمتع بأطيب قلب وأكثرهم حساسية تجاه الناس. ولن أسمح بقول أي كلمة خاطئة عنه مرة أخرى”.

حادث عصام صاصا

وتسبب مطرب المهرجانات عصام صاصا في وفاة شخص يدعى أحمد مفتاح 40 عاما، بعد أن دهس أعلى دائرة المنيب صباح يوم الاثنين الماضي 6 مايو.

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغاً بوجود حادث مروري ووجود شخص متوفى أعلى الطريق الدائري بالمنيب قبل مركز المريوطية بحي القسم. وعلى الفور انتقلت المباحث إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الحادث. وبالفحص تبين أن مطرب المهرجانات عصام صاصا صدم بسيارته رجلاً أربعينياً أعلى الطريق الدائري، ما أدى إلى وفاته على الفور.

اقرأ أيضًا: لا يدوس على الناس بأمواله.. عنبة تدعم عصام صاصا بعد حادث الطريق الدائري وتوجه رسالة إلى أهل الضحية (فيديو)

حسبي الله.. أول تعليق من عصام صاصا بعد قرار القبض عليه

زوجة عصام صاصا: «زوجي تعبان وكل ما يفكر بالحادث يبكي»

 

زوجة عصام صاصا تدافع عنه: إحنا لينا حق وفي شهود هيطلعوا يتكلموا

ملاحظة: هذا الخبر
زوجة عصام صاصا تدافع عنه: إحنا لينا حق وفي شهود هيطلعوا يتكلموا نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
زوجة عصام صاصا تدافع عنه: إحنا لينا حق وفي شهود هيطلعوا يتكلموا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
زوجة عصام صاصا تدافع عنه: إحنا لينا حق وفي شهود هيطلعوا يتكلموا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!