أخبار العراق

التربية تحدد موعد بدء العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية (وثيقة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تحدد موعد بدء العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية (وثيقة) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-06 09:50:23 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

حددت وزارة التربية، اليوم الخميس 6 حزيران/يونيو 2024، موعد بدء العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية.

الوزارة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز انه بعد إستحصال موافقة وزير التربية، حددت المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي موعد بدء العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية كافة والتي تصادف يوم الأحد الموافق التاسع من شهر حزيران الجاري، على ان يستمر عمل الملاكات التربوية المشمولة بالمراقبة الإمتحانية في الإمتحانات العامة للدراسة الإعدادية ومراكز الفحص، وذلك لانتهاء إمتحانات الصفوف غير المنتهية بالإضافة إلى التزامن مع قرب حلول عيد الاضحى المبارك.

الوثيقة ادناه:

 

التربية تحدد موعد بدء العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية (وثيقة)

ملاحظة: هذا الخبر التربية تحدد موعد بدء العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية (وثيقة) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: التربية تحدد موعد بدء العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية (وثيقة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تحدد موعد بدء العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية (وثيقة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!