اخبار منوعة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر يونايتد تريند – Trends

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر يونايتد :

عزز إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، ترتيبه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد هدفه أمام أستون فيلا، في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، ومعه اشتد الصراع خلف النرويجي بعد تسجيل محمد صلاح هدفا. هدف في تعادل ليفربول أمام مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ثنائية واتكينز نجم أستون فيلا. ضد برينتفورد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وتصدر هالاند جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا، قبل 6 جولات من النهاية، وجاء نجم أستون فيلا أولي واتكينز في المركز الثاني برصيد 18 هدفا، وجاء خلفهم نجم ليفربول محمد صلاح برصيد 17 هدفا، في ختام الجولة. الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي – 19 هدفًا

2- أولي واتكينز – أستون فيلا – 18 هدفا

3- محمد صلاح – ليفربول – 17 هدفا

4- دومينيك سولانكي – بورنموث – 16 هدفا

5- كول بالمر – تشيلسي – 16 هدفا

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024 اليوم

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتراجع ليفربول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 71 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر أرسنال صاحب نفس رصيد النقاط، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 51 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة. نقاط.

فشل ليفربول في التواجد على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي.

وكان النجم المصري محمد صلاح ورفاقه قد حققوا الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما مني يونايتد بخسارة قاتلة أمام مضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتستقر مباراة الفريقين اليوم في قمة الجولة 32. انتهت الجولة بالتعادل 2-2، وسجل لويس دياز للريدز. ومحمد صلاح، وجاءت ثنائية يونايتد من برونو فيرنانديز وكوبي ماينو.

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر يونايتد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!