اخبار الرياضة

البوندسليغا: فرايبورغ يتخطى متذيل الترتيب بصعوبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البوندسليغا: فرايبورغ يتخطى متذيل الترتيب بصعوبة  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الأسبوع الـ29 من الدوري الألماني لكرة القدم، عاد نادي فرايبورج بفوز صعب على ملعب دارمشتات أرينا بنتيجة 1 – 0.

وبهذا الفوز رفع رصيد الفائز إلى 39 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة في المركز الأخير.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بفوز الضيوف بهدف دون في الدقيقة 36. بدأت المباراة سريعاً وحاول فرايبورج سريعاً افتتاح التسجيل وتسهيل مهمته أمام متذيل الترتيب، لكن دفاع دارمشتات صمد بقوة في وجه هجمات الضيوف ولم ينحن إلا أمام مرمى الدون.

وفي الشوط الثاني، ضغط دارمشتات للحصول على نقطة على الأقل من المباراة، فيما بحث فرايبورج عن هدف الأمان لكن الشباك لم تسجل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0-1.

  

البوندسليغا: فرايبورغ يتخطى متذيل الترتيب بصعوبة

ملاحظة: هذا الخبر البوندسليغا: فرايبورغ يتخطى متذيل الترتيب بصعوبة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البوندسليغا: فرايبورغ يتخطى متذيل الترتيب بصعوبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البوندسليغا: فرايبورغ يتخطى متذيل الترتيب بصعوبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!