أخبار العراق

البنك المركزي يحدد اوقات الدوام الرسمي للمصارف المجازة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البنك المركزي يحدد اوقات الدوام الرسمي للمصارف المجازة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-24 16:22:16 . والان الى التفاصيل.

حدد البنك المركزي، أوقات الدوام الرسمي للمصارف المجازة نظرا لارتفاع درجات الحرارة.

وقال البنك بحسب وثيقة اطلعت السومرية نيوز عليها، انه “استنادا لكتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء، دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان بكتابهم المرقم (ش.ز.ل/10/1/اعمام/ 28834) في 22/6/2024، لمراعاة ظروف ارتفاع درجات الحرارة، تقرر ان يكون وقت بدأ الدوام الرسمي في مصارفكم ولكافة الفروع من الساعة الثامنة صباحا وانتهاء الدوام في الساعة الثانية بعد الظهر ابتدء من يوم الاحد المصادف 23/6/2024 ولغاية يوم الخميس المصادف 28/8/2024”.

 

البنك المركزي يحدد اوقات الدوام الرسمي للمصارف المجازة

ملاحظة: هذا الخبر البنك المركزي يحدد اوقات الدوام الرسمي للمصارف المجازة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البنك المركزي يحدد اوقات الدوام الرسمي للمصارف المجازة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البنك المركزي يحدد اوقات الدوام الرسمي للمصارف المجازة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!