اخبار عربية وعالمية

انباء عن هجوم بحري شرقي الفجيرة الاماراتية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انباء عن هجوم بحري شرقي الفجيرة الاماراتية  . والان الى التفاصيل.

وأعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أنها تلقت “بلاغاً عن حادث على بعد 50 ميلاً شمال شرق الفجيرة في الإمارات”.

ولم تحدد الهيئة على الفور طبيعة الحادث الذي وقع وسط توترات تشهدها المنطقة وأجواء مشحونة بنذر حرب إ*سرائ*يل*ية إيرانية وتهديدات الأخيرة باستهداف قواعد ومصالح أمريكية إ*سرائ*يل*ية. كما لم تدل السلطات الإماراتية بأي تعليق بشأن ما نقلته وكالات الأنباء، نقلا عن هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، التي قالت. وأضافت: “في بيان مقتضب اليوم السبت، تحقق السلطات في الأمر”، وحثت السفن على مواصلة مسارها بحذر والإبلاغ عن أي حركة أو حوادث مشبوهة، على حد تعبيرها.

وتزايدت وتيرة قصف السفن المتبادلة بين إيران وإس*رائي*ل بعد هجوم 7 أكتوبر/تشرين الأول والحرب الإ*سر*ائي*لية على قطاع غ*ز*ة. وأطلقت جماعة الحوثي في ​​اليمن خط دعم لفلسطين وشعب غ*ز*ة منذ 19 نوفمبر الماضي، عندما استهدفت نحو 75 سفينة في البحر الأحمر وبحر العرب، بطائرات مسيرة وصواريخ، مؤكدة أنها مرتبطة بالاحتلال الإ*سر*ائي*لي. مما دفع الشركات التجارية إلى التحول إلى طريق أطول وأكثر تكلفة حول أفريقيا.

 

انباء عن هجوم بحري شرقي الفجيرة الاماراتية

ملاحظة: هذا الخبر انباء عن هجوم بحري شرقي الفجيرة الاماراتية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!