اخبار مسيحية

البطريرك الراعي يرسم الأب ميشال جلخ رئيسًا لأساقفة نصيبين للموارنة شرفًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك الراعي يرسم الأب ميشال جلخ رئيسًا لأساقفة نصيبين للموارنة شرفًا  . والان الى التفاصيل.

وكالات :

 

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي، مساء السبت 8 حزيران 2024، القداس الإلهي والسيامة الأسقفية للأب ميشال الجلخ، أمين سر دائرة الكنائس الشرقية، رئيسًا لأساقفة نِصِّيبين شرفًا للموارنة، وذلك على مذبح الكنيسة الخارجية للصرح البطريركي في بكركي “كابيلا القيامة”.

 

وشارك في القداس المطرانان بولس عبد الساتر وانطوان بو نجم، وعميد دائرة الكنائس الشرقيّة في الفاتيكان الكاردينال كلاوديو غودجيروتي، والبطاركة: يوسف عبسي، إغناطيوس يوسف الثالث يونان، روفائيل بدروس الحادي والعشرين، إغناطيوس افرام الثاني، والسفير الفاتيكاني في لبنان المطران باولو بورجيا، الكاثوليكوس آرام الأوّل ممثّلا بالمطران شاهان سركيسيانو، والأساقفة فرانشيسكو برونارو، أندريه غابرييل فيرادا موريرا، وأساقفة الكنيسة المارونيّة في لبنان وبلدان الانتشار، والرؤساء العامين والرئيسات العامات، والكهنة والراهبات، والرئيس العام للرهبانية الأنطونية المارونيّة الأباتي جوزيف بو رعد، وفاعليات سياسية ودبلوماسية ودينية ومجتمعية.

 

وخدمت قداس السيامة جوقة الجامعة الأنطونية برئاسة المايسترو الأب توفيق معتوق والمرنّمة جومانا مدوّر.

 

 
 

البطريرك الراعي يرسم الأب ميشال جلخ رئيسًا لأساقفة نصيبين للموارنة شرفًا

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك الراعي يرسم الأب ميشال جلخ رئيسًا لأساقفة نصيبين للموارنة شرفًا نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : البطريرك الراعي يرسم الأب ميشال جلخ رئيسًا لأساقفة نصيبين للموارنة شرفًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك الراعي يرسم الأب ميشال جلخ رئيسًا لأساقفة نصيبين للموارنة شرفًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!