اخبار الرياضة

3 عوامل تقرب “أيمن حسين” من تمثيل العراق في أولمبياد باريس 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 3 عوامل تقرب “أيمن حسين” من تمثيل العراق في أولمبياد باريس 2024  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يدرس مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، الاستعانة بخدمات مهاجم المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية، أيمن حسين، في دورة الألعاب الأولمبية في باريس صيف 2024.

ويتواجد الهداف البالغ من العمر 28 عاماً ضمن القائمة الأولية الموسعة للمنتخب العراقي، كونه أحد اللاعبين الثلاثة الذين تجاوزوا السن القانوني (23 عاماً) المؤهلين لحضور البطولة.

وفي سياق التقرير التالي نستعرض 3 أسباب مهمة دفعت شنيشل إلى طلب خدمات أيمن حسين في الأولمبياد.

*أيمن حسين علاج العقم الهجومي
من أصل 6 مباريات خاضها المنتخب الأولمبي العراقي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، سجل “أسود الرافدين” 11 هدفاً، 3 منها جاءت من ركلات الجزاء والبقية جاءت من المدافعين ولاعبي الأجنحة، فيما لم يسجل أي مهاجم صريح في البطولة.

رضا فاضل وسالم أحمد وبلاند آزاد، أسماء اعتمد عليها شنيشيل في بطولة آسيا، لكنهم لم يتمكنوا من التسجيل، ربما بسبب طريقة اللعب التي اعتمدت بشكل كبير على الأجنحة والكرات الثابتة والرأسيات. ولذلك فإن وجود أيمن حسين سيمنح شنيشل مرونة تكتيكية باستخدام أساليب جديدة في اللعب. .

*وئام مع علي جاسم
ومن بين الأمور التي يأخذها شنيشل بعين الاعتبار والتي ستفيد مستوى فريقه في الأولمبياد، هو الانسجام الكبير بين اللاعبين أيمن حسين وعلي جاسم اللذين يلعبان معا في المنتخب العراقي الأول ونادي القوة الجوية.

ويعتبر حسين وجاسم من أبرز الثنائي حالياً في العراق. ويشكلون قوة هجومية ضاربة للقوة الجوية، الذي سجل حتى الآن 47 هدفاً في دوري نجوم العراق، سجل منهم أيمن حسين 22 هدفاً، فيما سجل علي جاسم 8 أهداف، دون أن ننسى التمريرات الحاسمة التي مررها لزملائه. .

*تبحث عن مفاجأة
ورغم صعوبة المجموعة الثانية التي يتواجد فيها المنتخب الأولمبي العراقي والتي تضم منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا، إلا أن المنتخب يتطلع إلى تحقيق مفاجأة في البطولة والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل في البطولة. المجموعة.

ودرس شنيشيل جيدا مشاركة العراق في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، عندما تعادل سلبيا مع البرازيل بحضور كل نجومه وأبرزهم نيمار. تلك القرعة والأداء الرائع الذي يريد شنيشيل تكراره، لكن هذه المرة سيكون أمام الأرجنتين. ولذلك فهو يحتاج إلى أدوات فعالة لتحقيق المفاجأة، وأيمن حسين أبرز تلك الأدوات.

يذكر أن أيمن حسين حصل على مركز وصيف جدول هدافي بطولة كأس آسيا قطر 2023 بتسجيله 6 أهداف في 4 مباريات فقط.

 

3 عوامل تقرب “أيمن حسين” من تمثيل العراق في أولمبياد باريس 2024

ملاحظة: هذا الخبر 3 عوامل تقرب “أيمن حسين” من تمثيل العراق في أولمبياد باريس 2024 نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 3 عوامل تقرب “أيمن حسين” من تمثيل العراق في أولمبياد باريس 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 3 عوامل تقرب “أيمن حسين” من تمثيل العراق في أولمبياد باريس 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!