اخبار شعبنا المسيحي

البطريركية الكلدانية: اعلان خاص باسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريركية الكلدانية: اعلان خاص باسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الكلدانية/

 

 اسبوع الصلاة المخصص كل عام من اجل وحدة المسيحيين من 18-25 كانون الثاني ليس بروتوكلاً شكليّا، لا يقدم ولا يؤخر، انما يهدف الى التوبة والاهتداء وتغيير الفكر والقلب الى الوحدة من خلال الصلاة والحوار الصادق والشراكة الحقيقية. وهذا العام يتزامن مع صوم الباعوثا- التوبة من ٢١-٢٣ كانون الثاني.

شعار هذا العام هو من انجيل  لوقا: “أحِب الرب الهك.. وأحِب قريبك مثلما تُحِبُّ نفسك(لوقا10/27).

هذه الدعوة ليست كلامات رنانة استهلاكية، بل هي مشروع – مسيرة كل عضو في الكنيسة، لعيش الايمان الاصيل بصدق في حضرة الله كأب، ينبوع المحبة، ومحبة الناس كاخوة واخوات من دون حواجز، لان من هذه العلاقة الحميمة تنبع الروحانيّة والأخلاق وتتقدم الوحدة.

بهذا المناسبة يدعو غبطة أبينا البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الى الصلاة طوال الاسبوع في الرعايا الكلدانية والاديرة من اجل الصلاة للاهتداء الى الوحدة، لان المشاركة الشكلية مع الكنائس غير مجدية!

يكون لقاء الافتتاح في دير الراهبات بنات مريم في بغداد/ المسبح مساء 18 كانون الثاني الساعة الخامسة والنصف.

 

البطريركية الكلدانية: اعلان خاص باسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين

ملاحظة: هذا الخبر البطريركية الكلدانية: اعلان خاص باسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البطريركية الكلدانية: اعلان خاص باسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريركية الكلدانية: اعلان خاص باسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!