أخبار العراق

البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأحداث ذي قار ويتوعد بمحاسبة المعتدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأحداث ذي قار ويتوعد بمحاسبة المعتدين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-02 17:05:39 . والان الى التفاصيل.

قررت لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب العراقي، اليوم الأحد، تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة الاعتداء على متظاهرين أمام شركة نفط ذي قار.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية للمجلس، ورد لـ السومرية نيوز، أن “رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية أمر بتشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة أسباب الحادث ومحاسبة المعتدين من قبل القوات الأمنية الماسكة لشركة نفط ذي قار على المتظاهرين العزل”.

وضمت اللجنة، كل من “النائب فلاح الهلالي، محمد الرميثي، سكفان يوسف، نايف الشمري، وبيداء خضر”.

وتظاهر المئات من أصحاب العقود النفطية في محافظة ذي قار، في وقت سابق من اليوم الأحد؛ للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم، لكن القوات الأمنية فرقت التظاهرة بالقوة ما أسفر عن تسجيل إصابات شديدة بين المتظاهرين بينهم نساء.

 

البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأحداث ذي قار ويتوعد بمحاسبة المعتدين

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأحداث ذي قار ويتوعد بمحاسبة المعتدين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأحداث ذي قار ويتوعد بمحاسبة المعتدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يشكل لجنة للتحقيق بأحداث ذي قار ويتوعد بمحاسبة المعتدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!