أخبار العراق

البرلمان يتحرك تجاه الراسبين بالثالث المتوسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يتحرك تجاه الراسبين بالثالث المتوسط والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 11:54:34 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات
طالبت لجنة التربية النيابية، اليوم الثلاثاء، بإنصاف الراسبين بالثالث المتوسط.

وقالت رئيسة اللجنة سعاد الوائلي في وثيقة موجهة الى وزير التربية ووردت للسومرية نيوز، “انطلاقا من حرصنا بتوفير بيئة تعليمية عادلة ومنصفة لأبنائنا من طلاب الصف الثالث متوسط، وتحقيقا لمبدأ تكافئ الفرص بمنحهم فرصة ثانية للنجاح والتفوق واكمال مسيرتهم الدراسية، نوصي السماح لطلبة الصف الثالث المتوسط بإداء امتحانات الدور الثاني بكافة المواد بدلا من ثلاث مواد فقط اسوة بإقرانهم من طلبة الصف السادس اعدادي”.

 

البرلمان يتحرك تجاه الراسبين بالثالث المتوسط

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يتحرك تجاه الراسبين بالثالث المتوسط نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البرلمان يتحرك تجاه الراسبين بالثالث المتوسط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يتحرك تجاه الراسبين بالثالث المتوسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!